دماء اليمنيين فضحت حكام العرب وخضوعهم  للعدو الصهيوني..كانت هذه آخر كلماته.. اين اختفى المعارض لآل سعود راشد الدوسري؟؟

دماء اليمنيين فضحت حكام العرب وخضوعهم  للعدو الصهيوني..كانت هذه آخر كلماته.. اين اختفى المعارض لآل سعود راشد الدوسري؟؟

يبدو أن أيادي الغدر قد طالت المعارض لآل سعود المقيم في المهلكة راشد الدوسري والذي لم يتوقف يوما عن الكتابة في حسابه الرسمي بتويتر.

راشد الدوسري شاب يفتخر انه من أرض الحرمين ويعارض بشدة عدوان النظام الصهيوسعودي على اليمن ويرى ان سكوت السعوديين وحكام العرب عموماً عن عدوان ابن سلمان على اليمن سيكلفهم الكثير الكثير في الدنيا والآخرة,.

وكانت آخر تغريدة كتبها الدوسري على حسابه بتويتر بتاريح 13 ديسمبر من العام الفائت 2020 قال فيها  أن دماء اليمنيين فضحت فجور وكفر حكام العرب وخضوعهم المنحط للعدو الصهيوني!

وأضاف: دماء اليمنيين هي لعنة ستجرف كل حكام العرب وتزلزل عروشهم! اليوم أما نكون مسلمين ونرفض سفك دماء اليمنيين وإما نكون يهوداً متصهينين مشاركين في كل هذا الإجرام! لاتصمتوا فيؤاخذكم الله بصمتكم فتنزل علينا عقوباته!.

وكان قد نشر قبلها تغريدة قال فيها: نحن القطيع الاكثر تهذيبا في العالم وأبقارنا من ألطف الأبقار افرحوا وارقصوا نحن اجمل قطيع في العالم! من اراد حلبنا أهلا وسهلا،، لسان حال حكامنا الكلاب الانجاس من آل سعود!

وألحقها بقصيدة هجاء ذيلها بوسم “آل_سعود_الفجار قال فيها: 

يا ويل حكامنا خانوا لخالقهم / نهبوا البلاد وعاثوا كل مفسدةٍ/ وجرعوا الشعب من نيرانهم حرقا /والحرُّ قد صادروا منه كرامته/ وأكرموا الخائنَ العربيدَ والسرقا/ ساءت فعالهم والخير فارقهم/ هم أسوء الخلق أخلاقاً ومنزلقا/ هم أشربوا الكفر تحكيماً له/ وهمُ شر الدواب وهم للشر منبثقا.

وحين فاز بايدن وخسر ترامب, دعا الدوسري شعب المملكة للثورة والإنتفاض ضد ظلم آل سعود قائلاً: فاز بايدن ..! وخسر ترمب..! فكيف ستكون ليلية زبانية ترمب؟! لن يناموا هذه الليلة! خسر هذولا الساقطون آمالهم وضاعت أحلامهم في لحظة ؟ علينا أن نستغل ضعفهم هذا ونقابل فجورهم بفجور شعبي، فالبلد لنا، والكرة الحين في ملعبنا !

ليست هذه أول مرة يختفي فيها معارض لآل سعود في المهلكة على تويتر فقد سبقة المدوّن “تركي عبدالعزيو الجاسر” المعروف بإسم كشكول والذي أكد صاحب حساب “Houston Goldman” أن الكاتب الصحفي “تركي بن عبدالعزيز الجاسر” قُتل تحت التعذيب بعد أيام قليلة من اعتقال قوات الأمن السعودية له في مارس/آذار 2018.

وأوضح “Goldman” أن اعتقال “الجاسر” وتعذيبه جرى بعد كشف السلطات الصهيوسعودية إدارته حساب “كشكول” المعارض على موقع “تويتر” من خلال “جواسيس” لها في مكتب “تويتر” الإقليمي للشرق الأوسط بإمارة دبي، اطلعوا على بيانات أصحاب الحسابات في خوادم الاستضافة (servers). 

وأضافت مصادر أن جواسيس اختراق “تويتر” يمثلون جزءا من ما يسمى بالجيش الإلكتروني الصهيوسعودي، الذي أسسه “سعود القحطاني” المستشار السابق لولي العهد “ملحد بن سلمان”.

وأشارت مصادر متعددة إلى أن اختراق الصهيوسعودية لمكتب “تويتر” في دبي يقف وراء اعتقال العديد من مدراء الحسابات المعارضة بالمهلكة، خلال عامي 2017 و2018، أبرزها: “سماحتي”، و”اعتقال”، و”غصات الحنين”، و”شهر زاد بريدة”.

وليس من المستبعد ان يكون النظام الصهيوسعودي لا يزال يخترق تويتر عن طريق عملاء آخرين غير الذين تم القبض عليهم وهم علي الزبارة وأحمد ابو عمو وأحمد المطيري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى