المذيع جمال ريان يغضب الصهاينة ويكشف وقوفهم خلف أعمال الشغب في الجمهورية الإسلامية الإيرانية

مرصد طه الإخباريأثارت تغريدات للمذيع الشهير في قناة الجزيرة القطرية، الفلسطيني جمال ريان، غضب وزارة الخارجية في الكيان الصهيوني لما تضمنته من محتوى يكشف تورط الاستخبارات الصهيونية في اثارة الشغب في الجمهورية الاسلامية الايرانية.

تحدث المذيع جمال ريان عن ان “الالة الاعلامية الصهيونية واذرعها المنتشرة في الدول العربية ، قلبت الدنيا في ايران ، وتناست الضحية في فلسطين” في اشارة الى الصحفية شيرين أبو عاقلة.

واضاف جمال ريان “مظاهرات ايران مفتعلة 100% ومن صنع الاستخبارات الصهيونية والعمود الفقري لتقنيات التجسس حول العالم، انها الوحدة 8200 في الاستخبارات الصهيونية، لصناعة الاشاعات والفتن و وعدم الاستقرار في دول منطقة غرب آسيا”.

واليكم تغريدة جمال ريان قام “موقع توتير” بحذفها

وكما رد جمال ريان على تغريدة وزارة الخارجية في الكيان الصهيوني التي تحدث فيها عن الفتاة الايرانية وابدت تعاطفها وتحريضها ضد الجمهورية الاسلامية الايرانية قائلا:

“لم اكن اعلم انني مهم ومؤثر ، الى ان هاجمتني وزارة الخارجية في الكيان الصهيوني التي تتعاطف مع الفتاة الايرانية, ولا تتعاطف مع مقتل شيرين ابو عاقلة ، و هذا يؤكد فرضية أن المظاهرات في إيران مفتعلة ، وان الكيان الصهيوني يحرض عليها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى