بن حسن يكشف فرقة إماراتية لإغتيال ناشط تونسي ويتوعد: “يا دولة العهر سننكس رأسكم بالوحل”

مرصد طه الإخباري

كشف الداعية التونسي بشير بن حسن عن وجود فرقة إماراتية في تونس لمحاولة اغتيال مدون وناشط تونسي، محذرا الإمارات من مغبة المساس به.

وقال “ابن حسن” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”:”حاليا في تونس فرقة إماراتية لتصفية المدون راشد الخياري، نحذر دويلة الإمارات من المساس به”

وكشف في تدوينة أخرى أن “الضابط في المخابرات المصرية سامح لطفي قام بتوجيه عناصر تابعة لجهاز الاستخبارات الاماراتية نحو تونس حيث يقيم بعضهم الان بأحد فنادق العاصمة (فندق مشهور) وعملوا على إستدراج الاعلامي راشد الخياري مؤخرا بهدف لقائه، حيث تم إيهام الخياري بأنه وفد قناة اعلامية دولية تريد التعامل معه، قبل أن يتفطن الخياري للملعوب”.

ووجه “بن حسن” دعوة للأجهزة الامنية التونسية للتدخل قائلا:” دعوة للجهات الأمنية لحماية راشد الخياري قبل وقوع الكارثة، قد يتم تصفيته على خلفية ورود اسم رجل الامارات في قصر قرطاج نور الدين بن تيشة في ملف قضية الشهيد محمد الزواري و التي حصل الخياري على كل وثائقها..”.

وأكد انهم “عطاو لراشد الخياري مهلة ب24 ساعة قبل تصفيته.. لايمكننا الافصاح عن مزيد المعلومات…راشد وحده المخول بالتصريح بمايملك من معلومات وحقائق”.

كما طالب “ابن حسن” بطرد الإماراتيين من تونس وإغلاق سفارتها باعتبارها وكرا للتخابر ضد تونس.

كما توجه “ابن حسن” برسالة نارية إلى الإمارات قائلا:”الى دولة العهر العربي المسماة “بالإمارات ” منذ متى والحمير البشرية صار لها شأن ؟ العقول المملوءة رملا سننكسها في الوحل والطين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى