مستشار سياسي”: بن سلمان وصديق طفولته زاروا “اسرائيل” سراً والخطوة التالية اقناع نتنياهو بشن الحرب على حزب الله.

مرصد طه الإخباري

 

كشف مستشار سياسي الشهير بتويتر عن جانب خفي من العلاقات الصهيوسعودية الإسرائيلية كان الى وقت قريب من اسرار الدولة السعودية.

و قال مستشار سياسي في سلسلة تغريدات على حسابه بتويتر  أن بن سلمان كان في تل أبيب وكان معه -صديق طفولته- سعود القحطاني في شهر ايلول من عام 2017 .. مضيفاً ان انور عشقي تم ترشيحه ليكون سفير السعوديه في “إسرائيل” مستقبلا وهو الآن سفير للسعوديه في”إسرائيل”بصفه سرية.

انور عشقي تم ترشيحه ليكون سفير السعوديه في إسرائيل مستقبلا وهو الآن ..سفير للسعوديه في إسرائيل بصفه سريه

 

— مستشار سياسي (@mustasharsiasi) June 25, 2019

و أكد المستشار الى أنه سبق لعشقي وأن زار “إسرائيل” قبل زيارة ابن سلمان لها وزارها معه حيث كان في الوفد المرافق.. مشيراً إلى ان ثامر السبهان ايضاً كان من الشخصيات السعوديه التي زارت “إسرائيل”.

ولم يكتف أنور عشقي بالزيارة فحسب- بحسب المستشار- بل حصل على مكان إقامه شبه ثابت في تل ابيب لحين إفتتاح السفاره السعودية مستقبلا فيها ومن ثم سيتم نقلها تدريجيا للقدس .. متحدياً: من ينكر تغريدتي عليه نفيها ولكن بدليل قاطع.

 

وقال المستشار ضمناً : ومن الشخصيات السعوديه أيضا والتي زارت “إسرائيل” أكثر من مره تركي الفيصل.

 

اما عن اسباب هذه الزيارات المتكررة للكيان الصهيوني والتي مهدت لصفقة القرن ومؤتمر البحرين يقول المستشار ما نصه: بعد مؤتمر البحرين سندخل في منعطف جديد وهو ستبدأ السعوديه والإمارات بتشجيع “إسرائيل” وحثها ودفعها وإغرائها لكي تشن حرب على حزب الله وهذا ما لا تريده “إسرائيل” وسيحاولون جرها الى حرب مع “حزب الله” كما حاولو مع ترامب ..مع الفارق ان ترامب حلبهم علنا و “إسرائيل” ستحلبهم سرا …..مضيفاً: اكرر كما حاولوا جر ترمب لحرب مع إيران سيحاولون جر “إسرائيل” لحرب مع حزب الله …وهي فرصه جيده لتنياهو ليحلبهم هو الآخر.

و قال متابعاً: لذلك سيشن نتنياهو حرب إعلاميه وبروبوغاندا وكأنه يتجهز لشن حرب على حزب الله ولبنان ..ليحلب الابقار بشكل سري …على كل حال نتنياهو يحب الفلوس ولن يوزع او يقاسم شعبه ..وعلى صحافته وشعبه رصده.

اشترك معنا في مٌرَصّدِ طُِه الُإٌخبّارَيَ على التليغرام

https://telegram.me/TahaNews

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى