صحيفة بريطانية تكشف سبب وفاة نجل حاكم الشارقة

مرصد طه الإخباري

 

قالت صحيفة “ذا صن” البريطانية إن وفاة “خالد بن سلطان بن محمد القاسمي”، نجل حاكم الشارقة، الذي توفي الإثنين، في العاصمة البريطانية لندن، جاءت نتيجة تعاطيه جرعة مخدرات زائدة، عقب مشاركته في حفل جماعي.

 

وذكرت الصحيفة أن “خالد”، الذي يبلغ من العمر (39 عاما) ويمتلك بيت أزياء، ووري الثرى، الأربعاء، في مسقط رأسه، بعد أن عثر عاملون على جثته بمقر إقامته في منطقة نايتسبريدج صباح الإثنين.

 

وأشار الموقع إلى أنه بعد العثور على جثته، تم استدعاء سيارة إسعاف على الفور، والاتصال بالشرطة، التي أفادت أنها عثرت على كمية من المخدرات صنفت أنها من الدرجة الأولى.

 

ونقلت الصحيفة عن مصدر لم تسمه، أنه كان هناك على ما يبدو في “حفلة”، حيث كان بعض الضيوف يتعاطون المخدرات، ويشتبه أنه الشيخ “خالد” توفي فجأة نتيجة تعاطي المخدرات.

 

وذكرت الصحيفة أن والد “خالد” هو حاكم إمارة الشارقة الغنية بالنفط، وثالث أكبر مدينة في الإمارات، مشيرة إلى العائلة تمتلك عقارا ريفيا في ساسكس، وقد عثر فيه على الشقيق الأكبر لـ”خالد” متوفيا بجرعة زائدة من الهيروين في عام 1999 عندما كان عمره 24 عاما.

 

وكان خالد هو الابن الوحيد لحاكم الشارقة ووريثه، وسبق أن درس الهندسة المعمارية، كما عمل مصورا وحاز على جوائز عديدة قبل أن يتجه إلى تصميم الأزياء حيث كان يمتلك علامة تجارية، ومن بين المعجبين به المشهورين “ليدي غاغا” و”شرين تويدي”.

 

يذكر أن حاكم الشارقة “سلطان بن محمد القاسمي”، عنده 6 أبناء، ولدان و4 بنات من زوجتين، الأولي “موزة بنت سالم بن مانع” ولديه منها “محمد” (توفي 1974-1999) و”عزة”، والثانية “جواهر بنت محمد بن سلطان القاسمي” ولديه منها “بدور” و”نور” و”خالد” (1980-2019) و”حور”.

 

اشترك معنا في مٌرَصّدِ طُِه الُإٌخبّارَيَ على التليغرام

https://telegram.me/TahaNews

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى