اختفاء طائرة سعودية على متنها شخصيات هامة وسط تكتّم رسمي

مرصد طه الأخباري زعم مغرد شهير بتسريباته السياسية على موقع التواصل تويتر، أن طائرة سعودية اختفت قبل ثلاثة أيام تحديدا وانقطع الاتصال بها وسط تعتيم رسمي، مشيرا إلى أنها كانت تقل على متنها شخصيات هامة.

 

المغرد الشهير “مجتهد” والذي يحظى بمتابعة أكثر من 2 مليون شخص على تويتر، قال ما نصه:”قبل 3 أيام طائرة سعودية على متنها شخصيات سعودية هامة ومواطنون يمنيون أقلعت من جدة متجهة إلى عدن وانقطع الاتصال بها واختفى التتبع.”

 

وتابع في تغريدته متسائلا:”هل اتجهت لصنعاء؟ السلطات السعودية تتكتم على الخبر خوفا من أن يكون اعترافا باختراق حوثي، والحوثيون يتكتمون لاستخدامها كورقة ضغط في مفاوضاتهم”.

 

قبل ثلاث أيام

طائرة سعودية على متنها شخصيات سعودية هامة ومواطنون يمنيون

اقلعت من جدة متجهة إلى عدن وانقطع الاتصال بها واختفى التتبع.

 

هل اتجهت لصنعاء؟

 

السلطات السعودية تتكتم على الخبر خوفا من أن يكون اعترافا باختراق حوثي، والحوثيون يتكتمون لاستخدامها كورقة ضغط في مفاوضاتهم

 

— مجتهد (@mujtahidd) March 22, 2020

واثارت تغريدة المغرد الشهير جدلا واسعا بين متابعيه وشكك بعضهم في معلوماته مستندين لتوقف حركة الطيران في المهلكة ضمن الاجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا المستجد.

 

الطيران الداخلي معلق من يومين، والطيران الدولي معلق من ثمانية ايام، وخبرك الكاذب كان اليوم اقلها اذا تبي تكذب اختار الوقت والتاريخ الصح يا سعد الفقيه، بس ما نلومك اكثر من ٢٠ سنة وانت تنابح ومحد يسمع لك وماراح احد يسمع لك بعد اليوم يا خائن pic.twitter.com/2R7Svpstbf

 

— مشعل المطيري (@mm_9804) March 22, 2020

كيف عرفت انها كذبه قال من كبرها

 

— عبدالخالق المرفدي اليافعي (@AbAboanes) March 22, 2020

فيما أيد آخرون “مجتهد” متمنين أن يكون هؤلاء المسؤولين مقربين من ابن سلمان الذي وصفوه بالطاغية.

 

اهلا وسهلا فيهم وخاصة اذا كانوا أمراء من ال سعود او من كبار الضباط السعودين الفارين من بطش بن سلمان فأن وصلوا صنعاء فقد منحو الأمان!!!!

 

— Yemen Withstand (@WithstandYemen) March 22, 2020

لا أعتقد بأن الطائرة ستتجه الى صنعاء .. إن كان هادي في الإقامة الجبرية فالطائرة ستتجه الى مأرب لا الى غيرها .

 

— مروان المغربي (@marwan_almaghra) March 22, 2020

المصدر: متابعات+مرصد طه الأخباري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى