إيران تنشر أول صورة رسمية لـ”الجاسوس” المتسبب في استشهاد الحاج سليماني و الحاج المهندس ورفاقهما.

مرصد طه الأخباري،نشرت وسائل الإعلام الإيرانية، لأول مرة، اليوم الخميس، صورة محمود موسوي مجد، الذي اتهم بالتجسس لصالح أمريكا وإسرائيل، وتزويدهما بمعلومات عن تحركات قائد فيلق القدس الشهيد الجنرال قاسم سليماني.

وحسب وكالة “فارس” الإيرانية: “تم للمرة الأولى نشر صورة الجاسوس الإيراني العميل لجهاز الاستخبارات المركزية الأمريكية “سي آي أي” والموساد الصهيوني المدعو محمود موسوي مجد الذي صدر الحكم بإعدامه من قبل محكمة الثورة الإسلامية في إيران”.

 

​وكان ناشطون تداولوا على مواقع التواصل الاجتماعي، مساء الثلاثاء الماضي، صورة محمود موسوي مجد، الذي اتهمته السلطات القضائية بالتجسس لصالح أمريكا وإسرائيل، وتزويدهما بمعلومات عن تحركات قائد فيلق القدس الراحل الجنرال قاسم سليماني.

 

وأعلن المتحدث باسم السلطة القضائية غلام حسينإسماعيلي حكم الإعدام بحق موسوي مجد، بعد إدانته بالتجسس لصالح الموساد ووكالة المخابرات المركزية الأمريكية، وتقديم معلومات عن تحركات قاسم سليماني.

 

يشار إلى أن قائد فيلق القدس الإيراني، الجنرال قاسم سليماني، استشهد في غارة أمريكية على مطار بغداد، في الثالث من شهر يناير/كانون الثاني الماضي، برفقة نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي السابق أبو مهدي المهندس و رفاقهما

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق