انقطاع الاتصال بين المعتقل الشيخ “حسن المالكي” وعائلته منذ شهر رمضان

مرصد طه الأخباري، كشفت مصادر حقوقية محلية، عن انقطاع الاتصال بالمفكر المعتقل، الدكتور “حسن فرحان المالكي”، ونجله “العباس”، المعتقلين منذ سبتمبر ايلول 2017.

وقال الحساب في تغريدة : “تأكد لنا أن الاتصالات مقطوعة تمامًا منذ منتصف شهر رمضان مع كل من: الدكتور “حسن فرحان المالكي”، ونجله “العباس حسن المالكي”، مع استمرار منع الزيارات العائلية”.

وكان الحساب ذاته قد طالب سلطات ال سعود بالكشف عن مصير الداعية المعتقل، عوض القرني، عقب انقطاع الاتصال بينه وبين عائلته هو الآخر منذ أول شهر رمضان الماضي.

كما طالب “عبدالله” نجل الداعية البارز المعتقل “سلمان العودة” هو الآخر سلطات ال سعود بالكشف عن مصير والده، بعد انقطاع التواصل معه منذ شهر تقريبًا.

وأوضح نجل “العودة” أن الأوضاع داخل سجن “الحائر”، بعد تسريب مقطع مصور من داخله لانتهاكات تتم بحق المسجونيين فيه، تلقي بظلال من الشكوك والمخاوف حول مصير والده.

وعند صعود العميل سلمان بن عدوالعزيز الى كرسي الحكم واستلام ابنه بن  زمام سلمان ولاية العهد اتجهت البلاد نحو الرذيلة والانحطاط، وتشريع الدعارة، والمثلية، وكرع الخمور، بذريعة الانفتاح والتحرر، وقد زج بالكثير من العلماء والفضلاء، والدعاة، والنشطاء، والمفكرين، وزعماء القبائل في السجون، وتم التخلص من أغلبهم، اثناء التعذيب وسوء المعاملة، ناهيك عن الاهمال الطبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى