مفاجأة مدوية تفجرها الأميرة هيا بحق طليقها حاكم دبي الشيخ الطرطور محمد بن راشد

مرصد طه الأخباري، فجرت الأميرة هيا بنت الحسين الزوجة السابقة لحاكم دبي محمد بن راشد آل مكتوم مفاجأة من العيار الثقيل بكشفها عن أسباب هروبها إلى لندن وطلبها الطلاق.

وقالت هيا بنت الحسين في تصريحات نقلتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، إنها سئمت من التدخلات المتتالية للأمير محمد بن سلمان و حاشيته في شؤون عائلتها و شؤونها هي على وجه الخصوص، وادعت إنه كان يأمر زوجها بعزلها و منعها من التدخل في الشؤون السياسية، ووصل به الأمر إلى مطالبة زوجها بتطليقها، و أن ينتزع منها حضانة أولادها و هي القطرة التي أسالت الكأس و جعلت الأميرة هيا تهرب رفقة أولادها و تطلب اللجوء السياسي.

وبحسب الأميرة هيا بنت الحسين شقيقة الملك الاردني، وهي سادس زوجات حاكم دبي محمد بن راشد آل مكتوم فقد كانت مستغربة من السكوت المتواصل لزوجها حول ما كان يقوم به الطرف السعودي، وهو ما اعتبرته موافقة منه على ما يطلبون منه، و قررت أن تسرع في اتخاذ قرار حاسم يخرجها من بطش زوجها الذي منع عنها الكثير من الحقوق، كما قالت.

وكانت الأميرة هيا هربت إلى لندن من الإمارات بصحبة طفليها جليلة (11 سنة) وزايد (7 سنوات)، ورفعت دعوة على زوجها محمد بن راشد تطالب فيه بالطلاق وتتهمه بتهديدها وبخطف ابنتيه شمسة ولطيفة.

المصدر: ديلي ميل+ مرصد طه الأخباري

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق