شاهد بالفيديو : الضرب في تل أبيب والعزاء والنواح عند وسيم يوسف… في الإمارات…

مرصد طه الإخباري،الضرب في تل أبيب ولكن العزاء والنواح خرج من الإمارات. هكذا عبر نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي بعد صمت كبير في الإمارات إتجاه ما يحدث في القدس وبالتحديد في المسجد الأقصى من هجوم وحشي على المصلين والمعتكفين في العشر الأواخر من شهر رمضان.

 

ولكن صوت الإمارات الذي صمت على ما يحدث في الأقصى خرج عاليا عندما قصفت فصائل المقاومة في غزة تل أبيب بالصواريخ ردا على قصف المدنيين في غزة. فخرج النويح والبكاء على حليف جديد لم يفرحوا بعد بالتطبيع معه.

 

فقد أثار الداعية الإماراتي المجنس وسيم يوسف موجة غضب واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، الثلاثاء، إثر تأييده الاستهداف  للمدنيين في ، واتهام حركة حماس بإطلاق الصواريخ من مساكن ومنازل الناس، وأنها حولت غزة إلى “مقبرة للأبرياء”.

تصريحات يوسف التي قال فيها “إن حماس تتباكى لطلب نجدة العرب والمسلمين بعد أن يأتيها الرد الإسرائيلي على الصواريخ التي تطلقها”، جاءت في تغريدة كتبها على موقع تويتر، حيث اتهم المقاومة بتحويل غزة إلى مقبرة للأطفال والأبرياء.

وتابع الداعية الإماراتي “أذيتم مصر وسيناء وأحرقتم أعلام أغلب الدول العربية، وشتمتم جميع الدول ولم تحترموا أحداً، ولم ترحموا طفلا ولا شيخا في غزة”. كما وصف جماعة الأخوان المسلمين “بالوباء”.

الضرب في تل أبيب ونواح وسيم يوسف

وفرح الناطق باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي وصدم في نفس الوقت. حيث شارك عبر حسابه في تويتر تغريدة  الداعية الإماراتي، ووصفها بـ”صرخة حق”.

وقال أدرعي تعقيبا على تغريدة يوسف “صرخة واقع، أين المسلم من أخيه المسلم في غزة الذي يتعرض يوميًا لأبشع انواع الاستغلال. سكان غزة دروعًا بشرية لصواريخ إرهابية. سكان غزة يصابون بصواريخ الإرهاب التي تخطىء هدفها.. أين العالم الإسلامي أنقذوا سكان غزة من حماس”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى